أفضل معطرات المنزل التجارية تعرف عليها مع كوبون خصم

  • القسم : المدونة
  • تاريخ النشر : مايو 21, 2020
  • عدد المشاهدات: 0
  • الكاتب : admin

أفضل معطرات المنزل … ليس هناك شعور بالراحة النفسية أفضل من الاستمتاع بالروائح الطيبة التي تملأ المنزل ، لذا تهتم النساء اهتمامًا بالغًا بشراء معطرات المنزل والغرف لإضفاء رائحة منعشة وطيبة في المنزل ، إخفاء أي رائحة كريهة قد تصل إلى المنزل، خاصة الروائح الناتجة عن المطبخ أو أكياس القمامة التي نستخدمها بشكل يومي.

ولأن العناية بالمنزل من الأشياء الضرورية فيجب العناية جيدًا بتنظيف المنزل يوميًا واستخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف المفروشات والسجاد ، بالإضافة إلى التنظيف المستمر للأسطح والستائر لتجنب أن يعلق بها أي أتربة أو شوائب مما يجعل رائحة المنزل كريهة .

أفضل معطرات المنزل

نستعرض لكم في هذا المقال بعضا من معطرات المنزل ذات الجودة العالية :

زينولوجي أوركيد

يعتبر ملطف الجو زينولوجي أوركيد أحد أفضل معطرات المنزل المعطرات الطبيعية التي تتميز برائحة رائعة، خاصة أنه مركب من أزهار رقيقة تحتوي على التوابل الخفية، وعبير البرقوق، لتصنع قلبًا زهريًا أبيض فواحًا، بالإضافة إلى شمع العسل وخشب الصندل، لخلق تجربة حسية ساحرة تأخذك لآفاق عوالم بعيدة من جمال رائحتها.

ولضمان أفضل فاعلية للمعطر والحفاظ على الرائحة داخل الغرفة أطول فترة ممكنة، يجب عليكِ إغلاق الستائر لحبس الروائح داخل البيت مع تشغيل المروحة ببطء لتقليب الرائحة داخل الغرفة.

شمعة لاف إن وايت

تأتي شمعة كريد لاف إن وايت المعطرة والغنية بشمع العسل، لتضفي على المنزل رائحة باقات الورود في آن واحد فتمنحه رائحة عطرية الغنية، حيث تحتوي الشمعة على شمع العسل المعطر فتمتد تجربة كريد غير العادية لمنزلك وتمنحه رائحة مميزة تدوم طويلاً

شمعة سيلفر ماونتن واتر

شمعة عطرية غنية كواحدة ضمن أفضل معطرات المنزل حيث تحتوي على عسل النحل، والتي يمكن أن تحترق لمدة 60 ساعة تقريبًا مع فتيل من القطن.

وتتسم الشمعة بأنها توفر رائحة غنية وأنيقة لتدفئة مساحة المعيشة الخاصة بك، كما أنها تتضمن غطاء نحاسي فضلاً عن أنها لا تحدث دخان بعد إطفائها.

شمعة أيريش تويد

تأتي شمعة أيريش تويد مع غطاء يسمح لك بإطفائها بسهولة دون وجود شمع أو دخان، وذات رائحة رائعة لمنح مكان المنزل الدفء اللازم خاصة في وقت السهرات الأسرية والخاصة.

    تعليقات المشاهدينرأيك يساعد الاخرين في الحصول على تجربة افضل واختصار الوقت
    لا يوجد تعليقات لهذا المقال ..
    x
    اطلب خدمتك الان