طريقة تنظيف الكنب من الحشرات من شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن

  • القسم : المدونة
  • تاريخ النشر : نوفمبر 15, 2019
  • عدد المشاهدات: 0
  • الكاتب : admin

حشرات الكنب والفرش والمراتب من أكثر الحشرات المزعجة والتي تؤثر سلبا علي أفراد الأسرة وعلي ربة المنزل بالأخص ، وحيث أن هذه الحشرات قد تسبب ضررا بالغا علي الإنسان بما تساهم فيه في إنتقال بعض الأمراض ، لذلك كان لزاما علينا أن نفرد لها مقالا بعنوان طريقة تنظيف الكنب من الحشرات والذي تقدمه لكم شركة الرحمة كلين شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن ونأمل أن ينال إعجابكم .

ماهي حشرات الكنب والفرش ؟ 

حشرات الكنب والفراش هي حشرة البق الصغيرة التي تكاد لا تري بالعين المجرده ، تجيد هذه الحشرة الإختباء في الكنب والمراتب والفرش ، ولا تظهر إلا بالليل لتبحث عن مصدر غذائها الذي هو دم الإنسان !!

تسبب هذه الحشرة بعض المشاكل والأضرار علي الإنسان حيث تساهم في إنتقال بعض الأمراض ، كما قد تسبب الشعور بالإختناق وضيق التنفس ، والأرق الليلي قد تساهم فيه بنسبة كبيرة وفي هذا المقال نفرد لكم بعض الطرق التي تساهم في تنظيف الكنب من الحشرات بطرق طبيعية وبمواد متوفره في المنزل .

قد تحتاج أيضا لقراءة : طرق التخلص من البق في الفرش والكنب 

أفضل طريقة تنظيف الكنب من الحشرات 

تتعدد الطرق للتخلص من حشرات الفراش ولكن ما هي افضل طريقة يمكنني أن أستعين بيها للتخلص من البق في الكنب والفرش والمراتب ؟

ننوه علي ربة المنزل أن تستعين أولا بالأعشاب الطبيعية أو الزيوت العطرية التي تساهم في التخلص من البق وهذا ما سنفرد لها فقرة كاملة في هذا المقال ، ولكن في بعض الأحيان لا تجدي هذه الطريقة ، وذلك لكثرة إنتشار الحشرات التي لا تؤثر فيها هذه الطريقة ، كما قد لا تحسن ربة المنزل تطبيق قاعدة إستخدام الزيوت العطرية أو الأعشاب ، لذلك فأنتي أمام خيارين إحداهما في إستخدام المبيدات الحشرية والتي تتوافر بكثرة في المتاجر .

ولكن أيضا في بعض الحالات لا تجدي أيضا طريقة رش المبيدات المنزلية ، لذلك في هذه الحالة يجب عليكي الإستعانة بواحدة من شركات مكافحة الحشرات والتي تساعدك في القضاء علي حشرات الكنب والفراش وغيرها من الحشرات ، ولكن ما هي الأسس والقواعد التي يمكنني من خلالها أن أختار شركة تعمل علي تنظيف المنزل من الحشرات ؟؟

من خلال بعض المقومات التي تمتلكها الشركات يمكنك تفضيل بين إحداهن وذلك من خلال سرعة الإستجابة لك وحسن المعاملة من قبل افراد الشركة والعمالة ، كذلك جودة المبيدات التي تستخدمها الشركة ، وإمكانية إستخدام مبيدات حشرية ليس لها رائحة حتي لا تؤثر علي صحة أفراد الأسرة ، كذلك الضمان التي تعطية الشركة لنا بعد عملية رش الحشرات كل هذه يمكنك التركيز عليها أثناء الإستعانة بواحدة من شركات مكافحة الحشرات لمنزلك

لطلب خدمة مكافحة حشرات بحائل من هنا 

تنظيف الكنب من الحشرات بالأعشاب 

البق من الحشرات التي يمكن مقاومتها بإستخدام بعض الأعشاب الطبيعية لذلك يمكنك التخلص من الحشرات في الكنب بإستخدام بعض الأعشاب الطبيعية وذلك كالتالي :

  • يمكن التخلص من البق بإستخدام أوراق الريحان حيث تعمل رائحة الريحان علي إبعاد حشرات الفراش حيث تكون طريقة تطبيقه من خلال وضع أوراق الريحان بجانب الكنب الذي ينتشر فيه البق وبالقرب من الفرش والمراتب الذي يتواجد فيه البق .
  • كذلك يمكنك أيضا تنظيف الكنب من الحشرات بإستخدام الكافور الذي يمكنك خلط ملعقة من زيت الكافور في كوب ماء دافئ ورشه علي الكنب هذه الطريقة تعمل علي التخلص من البق في الكنب .
  • كذلك يمكنك أيضا التخلص من البق في الكنب و تنظيف الكنب من الحشرات بإستخدام الخل .

شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن لجميع أعمال مكافحة الحشرات 

شركة الرحمة كلين شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن تمتلك المقومات التي من خلالها تستطيع  التخلص من جميع الحشرات التي قد تكون متواجده في الكنب ، حيث تستخدم الشركة أنواع جيده من المبيدات الحشرية التي تعمل علي النخلص من البق في أسرع وقت ، كما تقدم الشركة أيضا ضمانا علي أعمال رش الحشرات علي حسب رغبة العميل ، فهناك ضمان 3 شهور وآخر يصل إلي 6 شهور علي حسب رغبة العميل ، كما تقوم الشركة أيضا بتنظيف الكنب من البقع والقاذورات التي قد تكون خلفتها هذه الحشرات وتقوم أيضا بتعطير الكنب .

لطلب خدمة رش مبيدات بحفر الباطن من هنا 

تنظيف الكنب من الحشرات مع شركة مكافحة حشرات بحائل

شركة الرحمة كلين لجميع خدمات مكافحة الحشرات بحائل تمتلك العماله اللازمة للتخلص من جميع حشرات الكنب من بق الفراش وغيرها ، وذلك بأسعار مناسبة تماما وغير مبالغ فيها حيث تمتلك الشركة مبيدات حشرية قوية لها القدرة علي التخلص من جميع الحشرات بسهوله وبسرعه تامه ، كما يمكنكم متابعة العروض التي تقدمها الشركة من خلال متابعة حسابها علي انستجرام للإطلاع علي أخر أعمال الشركة والعروض والخصومات التي تقدمها الشركة .

المصدر : 

طريقة تنظيف الكنب من الحشرات

    تعليقات المشاهدينرأيك يساعد الاخرين في الحصول على تجربة افضل واختصار الوقت
    لا يوجد تعليقات لهذا المقال ..
    x
    اطلب خدمتك الان