طريقة جلي السيراميك الجديد من شركة جلي بلاط بحائل

  • القسم : المدونة
  • تاريخ النشر : نوفمبر 13, 2019
  • عدد المشاهدات: 0
  • الكاتب : admin

طريقة جلي السيراميك الجديد هي من الطرق التي تبحث عنها الكثير من السيدات التي تفضل أن يتمتع سيراميك منزلها باللمعة والنظافة الدائمة، فان كنتي واحدة من قائمة هؤلاء النساء فيجب عليك إتباع أفضل طريقة جلي السيراميك الجديد التي تمنحك أفضل نظافة يمكنك الحصول عليها.

طريقة جلي السيراميك الجديد

عند تركيب السيراميك الجديد نجد بأن لونه مطفي بعض الشيء نتيجة لاستخدام الفني الذي قام بتركيبه باستخدام بعض المواد العازلة التي تؤثر على لون السيراميك.

فإن كان هذا الموضوع يسبب لك قلق وإزعاج فيمكنهم استخدام هذه الوصفة التي تساعد على إزالة جميع البقع من فوق السيراميك عن طريق بعض الخطوات البسيطة.

المكونات

  • خمس معالق من البيكنج بودر.
  • كوب من الخل.
  • ربع كوب من سائل تنظيف الأطباق.
  • ثلاث لتر من الماء الساخن.

طريقة الاستخدام

  1. نقوم بإحضار إناء فارغ ثم نقوم بإضافة البودر مع الخل مع سائل التنظيف مع الماء الساخن، نحرص على مزج المكونات جيدا.
  2. نقوم برش جميع الخليط فوق السيراميك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسله جيدا باستخدام فرشاة البلاط العادية.
  3. نحضر ماء نظيف ونقوم بتشطيف السيراميك جيدا، لابد أن تحرصي على تشطيفة جيدا حتى لا يتسبب سائل تنظيف الأطباق بالإصابات.

اقرأ أيضا : طرق مختلفه في جلي البلاط من الأسمنت و الترويبه

جلي السيراميك الجديد بماكينة الجلي

ماكينة جلي السيراميك أو ماكينة جلي البلاط من الأدوات المتوفرة بكثرة بالأسواق والتي تمنحنا نظافة ممتازة للسيراميك، فقط تحتاجي لتعلم استخدامها.

ماكينة تلميع السيراميك تعتبر أفضل طريقة جلي السيراميك الجديد لكنها من أكثر الطرق التي سوف تكلفك مبلغ كبير من المال عند شرائها.

لكن يمكنك استخدامها بعد ذلك مرات ومرات للحصول على نظافة مستمرة للسيراميك، فقط قومي بوضع سائل التنظيف ومرري الماكينة فوق السيراميك.

شركة الرحمة كلين شركة جلي بلاط بحائل لأعمال جلي السيراميك الجديد

عزيزي القارئ يمكنك توفير الكثير من المال الذي ينفق في شراء آلات ومنظفات للقيام جلي السيراميك، وقد لا يمنحك النتيجة المطلوبة.

أيضا يمكنك توفير الكثير من الوقت والمجهود والقيام بالاستعانة في شركة جلي بلاط بحائل أفضل شركة جلي سيراميك وبلاط يمكنك الاستعانة بها.

تتميز شركة الرحمة كلين بامتلاكها أقوى الآلات التي تستخدم لغسيل السيراميك والتخلص من البقع نهائيا، أيضا تدعم التنظيف باستخدام البخار لتنظيف وتعقيم السيراميك.

كما إن شركة الرحمة كلين من أفضل الشركات التي تقدم أفضل طريقة جلي السيراميك الجديد ، فهي تمنحك خدمة جلي السيراميك بأسعار مناسبة تماما لا تجدها متوفرة بالأسواق ، كما يمكنكم متابعة العروض التي تقدمها الشركة علي حساب شركة الرحمة كلين علي انسجرام  

اطلب خدمة جلي السيراميك الجديد بحفر الباطن من هنا 

جلي السيراميك الجديد بالخلطات المنزلية

فائدة الخلطات المنزلية أنها تحتوي على مكونات طبيعية تماما خالية من المركبات الكيميائية، مما يجعلها آمنة تماما للاستخدامات المنزلية.

المكونات

  • ثلاث معالق من ملح الليمون.
  • ثلاث معالق من بيكربونات الصوديوم.
  • كوب من الخل.
  • ثلاث أكواب من الماء الساخن.

طريقة الاستخدام

  1. فى إناء يتم خلط الماء مع الليمون مع الخل مع بيكربونات الصوديوم ويتم تقليب جميع المكونات جيدا لإذابتها بالكامل.
  2. يتم أخذ الخليط ونقوم برشه فوق السيراميك بعد القيام بتنظيف السيراميك من الأتربة العالقة به، يترك المكونات فوق السيراميك.
  3. ناتي بفرشاة عادية ونقوم بفرك السيراميك بحركات دائرية حتي نتمكن من التخلص من البقع العالقة به.
  4. إذا كان هناك بقع سطحية ملتصقة بالسيراميك مثل اللبان أو البوية وغيرهم يمكنك استخدام آلة حادة لشط هذه البقع والتخلص منها.
  5. بعد ذلك نقوم بغسل السيراميك بالخليط جيدا، ثم نحرص على تشطفيه جيدا بواسطة ماء نظيف وقطعة من القماش للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضا : كيف يتم تنظيف السيراميك والبلاط و إزالة البقع المتراكمه بينه

إلى هنا وصلنا لختام مقالنا عن طريقة جلي السيراميك الجديد نتمنى أن ينال إعجابكم كما نتمنى مشاركة المقال مع الأصدقاء لإفادة الكثير.

    x
    اطلب خدمتك الان