طريقة لطرد الحشرات من البيت من شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن

  • القسم : المدونة
  • تاريخ النشر : نوفمبر 30, 2019
  • عدد المشاهدات: 0
  • الكاتب : admin

الحشرات المنزلية من أكثر الأمور التي تسبب إزعاج كبير لربة المنزل وأفراد الأسرة ، فضلا عن ما تسببه من أضرار بالغه ومساهمتها في إنتقال الكثير من الأمراض والعدوي ، لذلك نقدم لكم في هذا المقال طريقة لطرد الحشرات من البيت ، طريقة لطرد الحشرات الزاحفه والطائرة من البيت والتي يكثير تواجدها في المنزل ، مسلطين الضوء علي أهمية مكافحة هذه الحشرات بدون إستخدام مواد كيميائية والتعامل مع هذه الحشرات بحيل وأساليب آمنه .

افضل طريقة لطرد الحشرات من البيت

إن افضل طريقة لطرد الحشرات من البيت هي الطريقه التي يبعد إستخدامك فيها المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية ، حيث ننصح بعدم إستخدام هذه المواد إلا في الضرورة القصوي ، لذا فإن أفضل طريقة لطرد الحشرات من البيت تعتبر الطرق التي تتم فيها مكافحة الحشرات بالمواد الطبيعية والمكونات المنزليه التي سنسلط عليها الضوء في مقالنا هذا

قد تكون مهتم أيضا بقراءة : طريقة تنظيف المنزل من الحشرات

كيفية طرد الحشرات الطائرة من المنزل

  • لطرد الذباب يمكنك إستخدام أوراق الريحان التي تعتبر من أكثر الأعشاب المزعجة للذباب ، ويمكنك وضعها علي مدخل البيت والنوافذ وفي المطبخ ، كما يمكن وضع الريحان المجفف في كيس ووضعه في ذات الأماكن .
  • للتخلص من العناكب في منزلك يمكنك إستخدام الحمضيات بشكل عام ، حيث يمكنك وضع الخل أو عصير الليمون مع الماء في زجاج بخاخ ورشها في الزوايا والأركان للتخلص من العناكب .
  •  يمكنك التخلص من البعوض بأستخدام أوراق النعناع أو زيت النعناع ، ويمكنك وقاية نفسك وأطفالك من لدغات البعوض عن طريق دهن المناطق المكشوفة من جسمك بزيت النعناع قبل النوم ، كما يلزمك التخلص من القمامه والمياه الراكده التي تجذب البعوض لمنزلك .
  • يمكنك التخلص من البراغيث بالملح ، عن طريق رش الملح في الأرضيات الذي يساعد بشكل كبير في قتل بيض البراغيث ، ونظرا لأن دورة حياة بيض البراغيث تستمر لمدة 3 أيام لذلك يمكنك رش الملح كل يوم وبعد 3 ايام يتم التخلص من الملح بكنسه من الأرضيات .
  • للتخلص من الذباب الصغير الذي يكثر تواحده علي الفاكهه والذي يسمي بذباب الفاكهه عن طريق ملئ نصف كوبا من الخل الأبيض أو خل التفاح وإضافة بضع قطرات من سائل غسيل الأطباق ثم ملئ باقي الكوب بالماء ووضعها بجانب أطباق الفاكهه أو الأماكن التي يكثر بها تواجد حشرة ذباب الفاكهه .
  • للتخلص من حشرات الملابس يمكنك إستخدام النفتالين وسط الملابس المخزنه ، كما يمكنك وضعها في الدولاب للتخلص من هذه الحشرات المزعجه .
  • للتخلص من حشرة العث يمكنك إستخدام الثوم الذي يسبب إزعاجا شديدا لحشرات العث ووضعه علي النوافذ أو في مدخل البيت أو المطبخ .

قد تكون مهتم أيضا بقراءة : كيفية طرد الحشرات الطائرة من المنزل

كيفية طرد الحشرات الزاحفه والقوارض من المنزل

  • يمكنك التخلص من النمل عن طريق عمل زجاجة بخاخ من الماء والخل ورش الزوايا والأركان في المنزل ، ومسح الطاولات والأسطح بها .
  • قشر الخيار مفيد للتخلص من الصراصير ، حيث يمكنك تركه فترة في الأماكن التي يتواجد فيها الصراصير في منزلك .
  • يمكنك التخلص من الفئران عن طريق رش الفلفل الأسود الحار في الأماكن الضيقة والأماكن التي تشكين بتواجد الفئران بها ، حيث يساعد الفلفل الأسود علي طرد الفئران من منزلك ، كما تساعد أيضا أوراق الغار في طرد الفئران من منزلك .
  • لطرد القراد والبق من ملابسك ومن فرشك يمكنك إستخدام الأقحوان ووضعه في فرشك وبين طيات ملابسك .

قد تكون مهتم أيضا بقراءة : افضل طرق ابادة الحشرات المنزليه

كانت هذه طريقة لطرد الحشرات من البيت بإستخدام المواد الطبيعية  ، ولكن ماذا إذا لم تجدي هذه الطرق ؟؟!!

شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن كواحده ضمن طريقة لطرد الحشرات من البيت 

شركة الرحمة كلين شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن تساعد في التخلص من الحشرات المنزلية إذا جربتي طرق مكافحة الحشرات الطبيعية ولم تجدي معها ، وكثر تواجد الحشرات بشكل كبير ، حينها يمكنك الإستعانة بشركة الرحمة كلين في مكافحة حشرات منزلك ، حيث تعمل علي رش الحشرات بمبيدات حشرية قوية للتخلص منها تماما ، كما تقدم الرحمة كلين ضمانا علي أعمال رش حشرات المنزل تصل إلي 6 أشهر .

لطلب خدمة طرد الحشرات من بيتك من شركة الرحمة كلين من هنا 

يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفاراتكم في بوكس التعليقات أسفل المقال

المصادر : 

Natural Ways to Make Your Home Critter-Free

Easy Ways to Get Rid of Indoor Bugs

    تعليقات المشاهدينرأيك يساعد الاخرين في الحصول على تجربة افضل واختصار الوقت
    لا يوجد تعليقات لهذا المقال ..
    x
    اطلب خدمتك الان